معجزة جديدة للسيدة العذراء - بسوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معجزة جديدة للسيدة العذراء - بسوريا

مُساهمة  Admin في الأربعاء يناير 23, 2008 2:03 pm

معجزة جديدة للسيدة العذراء - بسوريا

عرض على شاشة التلفزيون السـوري ( القناة الأولـى الأرضية ) بـرنامـج " الشرطة في خدمة الشعب " وكان موضوع الحلقة : إلقاء القبض على عصابة قامت بقتل مواطن سعودي وسرقة أمواله، وقـد تحـدث المــواطـن الســعودي مجريــــات القصـــــة بالتفصــيل.

في صيف قدم المواطن السعودي مـن السعودية إلى سوريا وقد إلتقى بمواطنين سوريين وذكر لهم أنه لن يرزق بأولاد وقـد حاول كثيراً عـن طريق الطب ولكن بدون جدوى، فذكر لـه أحـد السوريين أن هناك ديـراً بإسم العذراء في ( صيدنايا – الشام ) وقد جرت معجزات كثيرة فيه. وأن هناك العديد من الذين لم يكن يرزقون بأولاد والآن لهم العديد. فقصد دير السيدة العذراء في صيدنايا وطلب من العذراء ولد. وعند عودته، وعد سائق التاكسي أنه إذا رزقه الله بولد فسيمنح السائق هدية؛ مبلغاً من المال: 20000 دولار أمريكي. وسيهدي الديـر أربعة أضـعاف هـذا المـبلغ.

وقبل أقـل من شهر، قام هذا المواطن السعودي بالاتصال هاتفياً مع سائق التاكسي وبشره أن الله رزقه بولد وسيوفي بوعده المتفق عليه. وعند قرب الموعد إتفق هذا السائق مع مجموعة من أصدقائه على قتل هذا السعودي وسرقة أمواله التي تقدر بحوالي 100000 دولار أمريكي. وبعد قدومه من المطار، أخذه سائق التاكسي وتمت عملية القتل بشناعة، فلم يكتفوا بقتله ببساطة بل قاموا بقطع رأسه وأعضاء جسمه ووضعها في كيس ووضع الكيس في صندوق السيارة، وغادروا مدينة دمشق. وعلى الطريق الخارجي توقفت السيارة لعطل مفاجىء وقد حاولـوا إصلاحها ولكن دون جدوى. وفي تلك الأثناء مرت سيارة شرطة ( دورية خارجية ) وإستفسروا عن سبب وقوفهم في هذا المكان، وهل يحتاجون إلى مساعدة، فرفضوا ذلك وأعربوا عن عدم حاجتهم إلى المساعدة. ولما بدت عليهم ملامح الإرتباك، شك عناصـر الشرطة بهم، فطلبوا منهم فتح الصندوق، فرفضوا في البداية، ولكن بعد إصرارهم على الفتح رضخوا لأمـر الشرطة. وعندما حـاولوا فتـح الصندوق، صدر صوت المواطن السعودي من داخل الصندوق ويقول لهـم: "لا تفتحوا الصندوق لأن العذراء مريم والملائكة يقومون بخياطة رقبتي"، وبعد فتح الصندوق وجدوه كامل الجسد يحتاج فقط إلى قطبتين خياطة، فقاموا بنقله إلى أقرب مستشفى. أما المجرمون فقد أصابهم الذهول والهستيريا عندما رأوا ذاك السعودي المقطع الأشلاء قد عاد رأسه وبقية أعضاء جسمه كما كانت.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 271
تاريخ التسجيل : 02/01/2008
العمر : 28
الموقع : www.orthodox.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.orthodox.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى