صلاة النهوض من النوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل تصلي عند نهوضك من النوم؟

نعم
 
لا
 
أحياناً
 
 
 
استعرض النتائج

صلاة النهوض من النوم

مُساهمة  Admin في الخميس يناير 03, 2008 8:23 pm

صلاه النهوض من النوم


باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد آمين.

ايها الملك السماوي المعزي، روح الحق الحاضر في كل مكان وصقع، والمالئ الكل، كنز الصالحات ورازق الحياه، هلم واسكن فينا، وطهرنا من كل دنس، وخلص ايها الصالح نفوسنا.

قدوس الله قدوس القوي قدوس الذي لا يموت ارحمنا (ثلاث مرات).

المجد للآب والابن والروح القدس، الان وكل اوان والى دهر الداهرين، آمين.

ايها الثالوث القدوس ارحمنا، يا رب اغفر خطايانا، يا سيد تجاوز عن سيئاتنا، يا قدوس اطلع واشف امراضنا من اجل اسمك. يا رب ارحم، يا رب ارحم، يا رب ارحم.

المجد للآب والابن والروح القدس، الان وكل اوان والى دهر الداهرين، آمين.

ابانا الذي في السموات، ليتقدس اسمك، ليأت ملكوتك، لتكن مشيئتك كما في السماء كذلك على الارض، خبزنا الجوهري اعطنا اليوم، واترك لنا ما علينا كما نترك نحن لمن لنا عليه، ولا تدخلنا في تجربه، لكن نجنا من الشرير، آمين.

بصلوت أبائنا القديسين أيها الرب يسوع المسيح إلهنا إرحمنا وخلصنا، آمين.

عند نهوضنا من النوم لك نجثو ايها الصالح ونهتف اليك ايها القدير بتسبحه الملائكه قائلين: قدوس قدوس قدوس انت يا الله من اجل والده الاله ارحمنا. المجد للآب والابن والروح القدس. لقد أنهضتني من سريري ومن نومي، فاضئ يا رب عقلي وقلبي وافتح شفتي لاسبحك ايها الثالوث القدوس هاتفا؛ قدوس قدوس قدوس انت يا الله من اجل والده الاله ارحمنا. الان وكل اوان والى دهر الداهرين، آمين. سيوافي القاضي على غفله، وتجرد لكل واحد منا اعماله. فلذلك سبيلنا ان نصرخ بخوف في نصف الليل هاتفين: قدوس قدوس قدوس انت يا الله من اجل والده الاله ارحمنا.

يا رب ارحم (12 مره).

عند نهوضي من النوم اشكرك أيها الثالوث القدوس لانك لاجل كثرة صلاحك وطول اناتك لم تغضب على انا الخاطئ ولا اهلكتني بآثامي بل تعطفت علي كما هو دأبك وانهضتني انا الطريح في الياس لأبكر وأمجد عزتك. فالآن أنر عيني عقلي وافتح فمي لألهج باقوالك واتفهم وصاياك واصنع مشيئتك وارتل لك بشكر قلب واسبح اسمك الكلي قدسه ايها الآب والابن والروح القدس الآن وكل اوان والى دهر الداهرين, آمين. المجد لك ايها الملك الاله الضابط الكل لانك بعنايتك الالهيه الواده البشر قد اهلتني ان انهض من النوم انا الخاطئ غير المستحق وأحظى بالدخول الى بيتك المقدس. فتقبل يا رب صوت تضرعي كما من قواتك المقدسه العقليه وارتض ان تتقدم لك تسبحتي المنبعثه من شفتي الدنستين بقلب نقي وبروح التواضع لكي اصير انا ايضا شريكا للعذارى العاقلات بمصباح نفسي البهيج وامجدك ايها الاله الكلمه الممجد في الآب والروح، آمين.

بصلوت أبائنا القديسين أيها الرب يسوع المسيح إلهنا إرحمنا وخلصنا، آمين.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 271
تاريخ التسجيل : 02/01/2008
العمر : 28
الموقع : www.orthodox.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.orthodox.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى